دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-24

أستاذ بالقانون الدستوري يطالب بمراجعة نظام الدوائر الانتخابية

الراي نيوز - اعتبر أستاذ القانون الدستوري ليث نصراوين أن تعديلات نظام التقسيمات الإدارية أن الحاجة ماسة لسرعة مراجعة نظام الدوائر الانتخابية الحالي بحيث يتم إضافة هذه الوحدات الإدارية الجديدة على مستوى الألوية في النظام الخاص بتقسيم الدوائر الانتخابية في كل محافظة أردنية.


وأضاف نصراوين، في حديثه لبرنامج "أخبار السابعة" الذي يعرض على فضائية "رؤيا"، أن نظام الدوائر الانتخابية حدد في عمان ثلاث دوائر، وإربد دائرتين، في حين خصص لباقي المحافظات دائرة واحدة.

وقال نصراوين إن 4 ألوية جديدة يجب تضمينها في نظام الدوائر الانتخابية، المقسمة كالتالي: لواء غرب إربد في محافظة إربد ومركزه كفريوبا، ولواء مؤاب في محافظة الكرك ومركزه الحسينية، ولواء بعلما في محافظة المفرق ومركزه بلعما، ولواء المعراض في محافظة جرش ومركزه الكتة.


وتابع نصراوين "على الحكومة أن تبين موقع لواء غرب إربد على الخريطة الانتخابية"، وتساءل هل "لواء غرب إربد يدخل ضمن الدائرة الانتخابية الأولى ضمن المحافظة".

عدد المشاهدات : ( 404 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .